القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات للهاتف الذكي يتحدث عنها "وادي السيليكون" لا تستطيع تنزيلها إلا بدعوة..

تطبيقات للهاتف الذكي يتحدث عنها "وادي السيليكون" لا تستطيع تنزيلها إلا بدعوة..

ستة تطبيقات مثيرة يتحدث عنها وادي السيليكون لا تستطيع تحميلها إلا بدعوة..

يبتكر مطورو تطبيقات Silicon Valley طريقة جديدة لاختبار تطبيقاتهم. في كثير من الأحيان ، يتم إطلاق تطبيق أو خدمة جديدة يعرفها جمهور محدود فقط أنه يمكنهم الوصول إليها ،ولأول مرة  تم نقل هذه الطريقة إلى رسائل "Gmail" منذ 15 عامًا. موقع المراسلة - الأكثر شهرة حاليًا - كان مخصصًا للضيوف فقط.
وهذا الأسبوع ، تمت دعوات لتطبيق مراسلة جديد يسمى "Hey" في Silicon Valley ، وهي خدمة مراسلة جديدة تمامًا تعد بالوفاء بوعد Gmail بمساعدة المستخدمين على إدارة البريد الوارد بشكل أفضل.
لكن Hi ليس التطبيق الجديد الوحيد الذي يتحدث عنه Silicon Valley. فيما يلي بعض التطبيقات التي تجذب اهتمام سكان الوادي:

هاي (Hey) :

تطبيق وخدمة رسائل تعد بجعل إدارة البريد الإلكتروني أسهل من خلال جمع إيصالات ورسائل المعاملات والرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية والرسائل الشخصية تلقائيًا. لذا ، فهو يشبه Gmail إلى حد ما ، ويجب أن تكون هذه الخدمة أفضل.

بيزكامب (Basecamp) :

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Bezecamp ، مبتكر تطبيق إدارة المشاريع الذي يحمل نفس الاسم. أطلقته يوم الثلاثاء الماضي وتكلفته 99 دولارًا في السنة. حاليًا ، يمكنك استخدامه فقط إذا كان لديك دعوة. تخطط الشركة لفتح هذا التطبيق لعامة الناس في يوليو.

كلوب هاوس (Clubhouse) :


ظهر تطبيق الدردشة الصوتية الجماعية "Clubhouse" في وقت بدأ فيه الجميع تقريبًا العمل من المنزل للتخلص من التطبيقات الشائعة مثل Zoom.
يتيح التطبيق للمستخدمين الانضمام إلى غرف افتراضية مختلفة وإجراء محادثات مع مجموعة من الأشخاص هناك.

رود تريب (Roadtrip) :

يجمع تطبيق RoadTrip عشاق الموسيقى والحفلات معًا في غرف افتراضية ، حيث يلعب شخص ما دور DJ ، وهناك مجموعة من الأغاني في قائمة التشغيل الحية.
يمكنهم إرسال رسائل نصية لبعضهم البعض ، واقتراح الأغاني ، وإذا دعاهم DJ ، فيمكنهم التحدث بصوت عالٍ إلى أي شخص في الغرفة.
تم إطلاق التطبيق هذا الشهر كإصدار أولي مجاني ويقتصر على أولئك الذين لديهم دعوة ، ويمكنك طلب واحد من خلال صفحة "Product Hunt".

سوبر هيومن (Superhuman) :

يعد هذا التطبيق بتجربة مراسلة مبسطة وسريعة للغاية ، كما أن تطبيقه وموقعه بسيط للغاية ، وتريد الشركة تنزيل الصفحات والرسائل في عشر ثوانٍ.
يمكن للمستخدمين جدولة الرسائل وإلغاء الرسائل التي تم إرسالها بالفعل. تقدم الخدمة أيضًا مجموعة من اختصارات لوحة المفاتيح التي تسمح للمستخدمين بالتصفح السريع عبر البريد الوارد أو إرسال الرسائل.
أسس مطور التطبيقات راهول فوهرا خدمة الامتداد الرائدة في Gmail ، Rapportive ، بالتعاون مع كونراد إيروين ، الذي كان أول مهندس في Reportiv ، وفيفك سوديرا الذي أسس RapLeaf ، وهي شركة تسويق لقواعد البيانات. .
تم إطلاق الخدمة في عام 2017 كاختبار تجريبي خاص بتكلفة 30 دولارًا شهريًا ، وهي تعمل حاليًا على تحقيق نجاح في وادي السيليكون ، وحتى الآن يقتصر الأمر على أولئك الذين لديهم دعوة ، ويمكنك طلب الوصول عبر الصفحة الرئيسية لموقع "Super Human".

كولاب (Collab) :

يتيح Collab للناس تأليف الموسيقى معًا تقريبًا. يقوم المستخدمون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أثناء تشغيل الموسيقى ودمجها مع مقاطع فيديو الآخرين.
طورت الخدمة مجموعة من تجارب المنتجات الجديدة تسمى "NPE" على Facebook ، وتم إطلاقها مجانًا في مايو الماضي ، ولا يمكن استخدامها إلا عن طريق الدعوة التي يمكنك طلبها من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق.
هل استطيع ان استخدم هذا؟ نعم ، إذا تلقيت دعوة ، يمكنك أيضًا الاشتراك في قائمة الانتظار على الصفحة الرئيسية.

المصدر : مواقع إلكترونية

تعليقات