القائمة الرئيسية

الصفحات

iPhone 12 Pro MaX ياتي بواجهة جديدة و شاشة 120 Hz

 iPhone 12 Pro MaX ياتي بواجهة جديدة و شاشة 120 Hz
واجهة إعدادات iPhone 12 Pro Max تأتي مع شاشة 120Hz

قال تقرير سابق إن iPhone 12 قد لا يأتي بشاشة 120 هرتز ، وقال التقرير إنه بينما يمكن أن تحصل Apple على شاشات 120 هرتز ، إلا أنها كانت تواجه مشكلات مع السائق المسؤول عن الشاشة. . يعمل وضع 120 هرتز على هذه الشاشات ، مما قد يؤخر إطلاق iPhone 12 في حال قررت Apple انتظاره المكونات ، ولكن من الممكن أيضًا أن تتخلص Apple من هذه الميزة لتجنب تأخير إطلاق الهاتف.

الآن ، بفضل صورة مسربة جديدة من Jon Prosser ، يبدو أن iPhone 12 Pro Max سيدعم معدل تحديث لا يقل عن 120 هرتز.تظهر هذه الصورة على ما يبدو إعدادات شاشة iPhone 12. Pro Max حيث يتوفر للمستخدمين خيار تغيير معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز. يمكننا أن نرى أن هذه الإعدادات تتيح للمستخدمين تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها.


كما يوفر للمستخدمين خيار تمكين ميزة الشاشة القابلة للتكيف ، والتي تتيح لشاشة iPhone 12 Pro Max التبديل بين 60 هرتز و 120 هرتز اعتمادًا على التطبيق المستخدم في ذلك الوقت أو في هذا الموقف الذي رأيناه من قبل بعض الهواتف الذكية في الماضي. أيضًا ، السبب الذي يجعل المستخدمين لديهم خيار تشغيل وضع 120 هرتز وإيقاف تشغيله هو تقليل استهلاك الطاقة ، لذلك من الواضح أن معدل التحديث الأعلى يستهلك المزيد من الطاقة.

ومع ذلك ، هذا لا يؤكد بالضرورة أن الميزة قادمة. كما قلنا من قبل ، بناءً على التقرير ، من المحتمل أن تقوم Apple بتضمين ميزة 120 هرتز في جميع أعضاء سلسلة iPhone 12 Series ، أو تضمينها فقط في طرز Pro فقط ، مع العلم أنها أيضًا من الممكن إزالته على جميع الموديلات دون استثناء. بشكل عام ، علينا انتظار الإعلان الرسمي للفريق قبل أن نتمكن من تأكيد كل شيء.

تعليقات