القائمة الرئيسية

الصفحات

التردد الجديد لقناة Télé maroc على قمر النايل سات 2023 وطريقة تنزيلها على الرسيفر

 التردد الجديد لقناة Télé Maroc على قمر النايل سات 2023 وطريقة تنزيلها على الرسيفر

التردد الجديد لقناة Télé maroc على قمر النايل سات 2021 وطريقة تنزيلها على الرسيفر
تردد قناة télé Maroc الجديد

تعد قناة تلي مروك من بين أفضل و أحسن القنوات المغربية. و ما يجعلها مميزة و مفضلة للكثيرين هي برامجها المتنوعة حيت تقدم برامج هادفة و مفيدة من بينها برامج سياسية و توعوية ورياضية وغير دلك ٬ وهذا ما يجعلها في طلعة القنوات المغربية.
قناة Télé Maroc هي من بين  افضل و أشهر القنوات الفضائية المغربية والتي تختص بتقديم المحتويات المتنوعة التي يفضلها الكثير من المشاهدين سواء المشاهدين في المغرب أو المشاهدين العرب في العديد من الدول العربية حول العالم.
هذا المحتوى المقدم من قناة Télé Maroc مقسم إلى محتوى إخباري وسياسي واجتماعي. و تحظى هذه القناة الفضائية بجمهور كبير وشعبية كبيرة بين القنوات التلفزيونية المغربية ، لذلك تتكرر عمليات البحث عليه بشكل يومي من خلال طرق البحث المختلفة على العديد من الأقمار الصناعية.

التردد الجديد لقناة Télé Maroc على قمر النايل سات 2023 :

  • القمر الصناعي  : النايل سات
  • التردد             : 11159
  • معدل الترميز    : 5000
  • الاستقطاب       : عمودي

جديد 2023 : عودة قناة طيور الجنة الى البث على قمر النايل سات.

طريقة تنزيل قناة تلي مروك على جهاز الاستقبال :

في الفيديو التالي طريقة مفصلة عن كيفية ادخال التردد الجديد لقناة تلي مروك و كيفية البحت في جهاز الاستقبال.



نبدة عن قناة تلي مروك :

توفر قناة Télé Maroc الفضائية محتويات و برامج متنوعة من خلال شاشتها الخاصة و تقدم المحتوى مجانًا وبدون مطالبة الاشتراكات المالية للمشاهد سواء كان مشاهد مغربيًا أو عربيًا وفي جميع دول العالم العربي ،  بحيث يمكن لجميع المشاهدين المفضلين متابعة محتوى هذه القناة الفضائية بكل سهولة.
كما تحرص هذه القناة الفضائية على البقاء دائما على تواصل مع مشاهديها ومتابعيها في كل دول العالم ، لذا فقد أنشأت لها العديد من الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ليتمكن كل مشاهد من متابعة المحتوى الذي يفضله في أي وقت يشاء.
تحرص قناة Télé Maroc دائمًا على استهداف جميع الفئات العمرية ، حيث تراعي  تراعي الآداب العامة ، وايضا تحرص القناة على القيم والمبادئ العامة للإعلام ، لذا فهي لا تقديم أي محتوى يحرض على التطرف والاخلال بالمبادئ للجموهرها.
هذه اهم مميزات قناة Télé Maroc الفضائية وهذه الميزات جعلت من هذه القناة الفضائية واحدة من اهم القنوات التلفزيونية في الصفوف الأولى بين القنوات الفضائية العربية و المغربية.

تعليقات