القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة 2022


 أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة 2022

أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة اعتبارًا من أبريل 2021
افضل تطبيقات حديثة  2022

يعمل مطورو التطبيقات  بشكل يومي في محاولة لتحسين تجارب هواتفنا الذكية والأجهزة اللوحية وتعزيزها. في الواقع ، يتم إصدار الكثير من تطبيقات أندرويد يوميًا بحيث يصعب تتبعها جميعًا. من الصعب تجريب الكل ، ولكن إذا كنت تشعر بالملل من ما لديك وترغب في تجربة شيء جديد ، فتحقق من أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة من الشهر الماضي! يمكنك التحقق من اختياراتنا لأفضل تطبيقات  أندرويد الجديدة لهدا العام.

Flexcil :

Flexcil هو تطبيق لتدوين ملاحظات مختلط مع قارئ PDF. يقوم بكل ما تحتاجه من تدوين الملاحظات. يمكنك إنشاء ملاحظات وتخزينها والرجوع اليها لاحقًا حسب الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق فتح ملفات PDF والسماح لك بالتعليق على ملفات PDF وترميزها حسب الحاجة. إنه مزيج غريب بعض الشيء لأننا لا نربط عادةً بين تدوين الملاحظات وملفات PDF ، ولكن يبدو أنها تعمل بشكل جيد. يعد هذا نجاحًا كبيرًا على نظام التشغيل iOS ، لذا فقد نشهد نجاحًا مماثلًا على نظام Android. اضغط على الزر أدناه للتسجيل في الإصدار التجريبي والتنزيل من متجر Google Play.


Glance Weather :

Glance Weather هي مجموعة جيدة من أدوات الطقس. يعرض لك الأساسيات ، بما في ذلك درجة الحرارة الحالية  ، واهم الارتفاعات والانخفاضات ، وبعض معلومات الطقس الأخرى أيضًا. مصادر التطبيق الطقس من NOAA ، وهو أمر جيد بقدر ما يحصل. تبدو أداة التنبؤ بالساعة جيدة جدًا وتقدم الكثير من المعلومات في لمحة ، كما يوحي الاسم. تركت الإصدارات السابقة القليل مما هو مرغوب فيه ولكن المطور يبدو مستجيبًا للتعليقات وقام بتحسين الأدوات منذ الإصدار.

Glance Weather

Google Pay :

تم تحديث تطبيق Google Pay بشكل واسع وكبير في الشهر الماضي و لا يزال الإصدار الجديد المحدث من التطبيق يتوفر على معظم الأشياء مثل التطبيق السابق. ومع ذلك ، تختلف واجهة المستخدم كثيرًا مع التركيز الشديد على أشياء مثل إرسال الأموال إلى الأصدقاء أو الشركات ، مثل Venmo أو PayPal. لا يمكنك القيام بذلك على إصدار الويب الآن وهذا أمر سلبي بعض الشيء. التطبيق يعمل بشكل جيد في الهواتف. بالإضافة إلى ذلك ، اختار التطبيق بعض الحيل الجديدة الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك جعله يفحص حسابات Gmail و Google Photos لاستلام الصور للاستفادة من برنامج استرداد النقود من Google. إنه الافضل من بعض النواحي ، وأسوأ قليلاً من نواحٍ أخرى. الأمر متروك في الغالب للتفسير الفردي.


تطبيق Google Pay

Hypernotes :

Hypernotes هو تطبيق آخر لتدوين الملاحظات تم إصداره في مارس 2021. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق موجه للإنتاجية أكثر مما هو مخصص لقوائم البقالة الخاصة بك. لا تقلق ، على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانه التعامل مع قائمة البقالة الخاصة بك تمامًا. إنه نهج معقد إلى حد ما ، ولكنه ذو تأثير جيد. يتيح لك ربط الملاحظات معًا في فئات حتى تتمكن من الرجوع إلى تلك الملاحظات معًا حسب الحاجة. يقوم بإنشاء خريطة صغيرة حتى تتمكن من رؤية كيفية اتصال جميع ملاحظاتك معًا والرجوع إليها عند الحاجة من هناك. التعليقات التشعبية هي بالتأكيد شيء مختلف قليلاً وهي بالتأكيد أكثر تعقيدًا من تطبيقك الأساسي مثل Google Keep.


 
واجهة تطبيق Hypernotes

Last Time :

هذا التطبيق يمكنك من تذكر بشكل أساسي آخر مرة فعلت فيها شيئًا. التطبيق مفيد لمجموعة متنوعة من الأغراض. يمكنك معرفة ذلك في آخر مرة قمت فيها بقص شعرك أو آخر مرة مارست فيها الرياضة. ستتذكر بشكل أساسي أي شيء تخبره به حتى تتمكن من تخصيصها بسهولة لتناسب أسلوب حياتك. واجهة التطبيق عبارة عن تصميم متعدد الأبعاد وهي أيضًا صغيرة جدًا. 
 
 

MindTree :

MindTree هو تطبيق تأمل. يقدم بعض إجراءات التأمل والموسيقى والنصائح. كما أنه يزرع شجرة في كل مرة تتأمل فيها إذا كنت مشتركًا في الاشتراك المميز. بالإضافة إلى ذلك ، يتتبع التطبيق نشاطك وكذلك ثاني أكسيد الكربون الذي تمت إزالته من الغلاف الجوي من الأشجار التي زرعتها. إنه مزيج أنيق يمنحك مكافآت ملموسة مقابل معاملة نفسك بشكل صحيح. الاشتراك باهظ الثمن ، لكنه يزرع الأشجار نيابة عنك ، لذلك على الأقل تحصل على شيء ما منه.
 
التحميل من غوغل بلاي
 
MindTree

MoodBites :

 MoodBites هوتطبيق متتبع نظام غذائي للأشخاص الذين لديهم أنظمة غذائية خاصة ، مثل الاشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي ، وأمراض المناعة الذاتية ، وما إلى ذلك. يتيح لك هدا التطبيق تتبع ما تأكله وكيف يتفاعل جسمك معه. وبالتالي ، يمكنك معرفة ما يمكنك وما لا يمكنك تناوله دون الاضرار بجسدك. كما أنه يعمل مع أشياء مثل نظام كيتو الغذائي والنظام الغذائي الخالي من الغلوتين. يوجد تقويم متكامل حتى تتمكن من تتبع وجباتك السابقة على مدى فترة طويلة من الوقت والاتجاهات لمعرفة ما إذا كنت قد شعرت بتحسن أم العكس مؤخرًا. يتطلب اشتراكًا في جميع الميزات ، ولكنه على الأقل ليس مكلفًا للغاية.
 
 
MoodBites

 Photo Snatch :

 Photo Snatch هو أداة تنزيل للصور والفيديو. يتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من شبكات التواصل الاجتماعية مثل TikTok أو Instagram. يعمل هدا التطبيق مثل معظم التطبيقات الأخرى . يمكنك بكل بساطة مشاركة رابط صورة أو مقطع فيديو من شبكة التواصل الاجتماعية إلى التطبيق ويحاول التطبيق تنزيله لك. بالإضافة إلى وظائفه الأساسية ، يتيح لك التطبيق أيضًا العثور على الملفات المكررة وإزالتها وتشغيل مقاطع الفيديو وعرض الأشياء الخاصة بك في عرض المعرض. إنه ليس مثاليًا ، لكنه يقوم بعمل جيد جدًا.
 
 

تعليقات