القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل play store على هواتف الاندرويد

طريقة تنزيل play store على هواتف الاندرويد

طريقة تنزيل play store على هواتف الاندرويد
طريقة تنزيل play store على هواتف الاندرويد

تنزيل play stor بلاي ستور :

بلاي ستور play stor هو متجر الكتروني يحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب للهواتف الذكية التي تدعم نظام الاندرويد . وقد تم تأسيس هذا المتجر الكبير في أكتوبر سنة  2008 ، وشهد متجر بلاي ستور تطورا حيت كان عند بدايته يسمى بلاي ستور play stor وعندما تم إدخال المزيد من الخدمات الخاصة بهواتف الاندرويد أصبح يطلق عليه جوجل بلاي google play.

اذا بحت في أي هاتف حاليا يدعم الاندرويد فمن المستحيل أن لا تجده بلا برنامج بلاي ستور ، لأنه المتجر الوحيد الذي تجد به ما تبحث عنه من تطبيقات في شتى الميادين واللعاب وغير ذلك ، ولأنه أصبح ضروري فلا بد من تنزيله لأنه ساهم في تسهيل الكثير من الأشياء واختصر الوقت في العديد من المجالات التي نحتاجها يوميا.

التطبيقات المتوفرة في جوجل بلاي google play :

قد يعتقد البعض أن جوجل بلاي يحتوي على الألعاب و وبعض التطبيقات فقط ، وهذا خطا حيت أصبح جوجل بلاي يعرض كل الخدمات و المنتجات بلاضافة الى الأفلام و الأشياء الترفيهية المجانية ، وأيضا يحتوي على تطبيقات مدفوعة تقوم بشرائها عبر الانترنت بواسطة وسائل الدفع مثل البطاقات الائتمانية .

أقسام جوجل بلاي google play :

يحتوي جوجل بلاي على الكثير من الأقسام تحتوي تطبيقات متنوعة في شتى المجالات من العاب و خدمات و ترفيه وأفلام وغيرها ، حيت بلغ عدد هذه التطبيقات المتواجدة في جوجل بلاي بأكثر من 3 ملايين وذلك في سنة 2017 ، أما الآن فالعدد ارتفع بكثير عن هذا الرقم الذي يضم التطبيقات المجانية و التطبيقات المدفوعة و التي تفرض عليك الاشتراك آو دفع المال للحصول عليها ، لاكن حتى التطبيقات المجانية فهي جد رائعة وتشمل كل التخصصات و المجالات مثل الصحة و التعليم والتثقيف وإنشاء الفيديوهات و التعديل على الصور وبخلاصة كل المجالات وكل شيء فكرت به ستجده في جوجل بلاي.

كيفية إنشاء حساب على جوجل بلاي لتحميل التطبيقات على الهاتف :

لتتمكن من الدخول الى جوجل بلاي يجب ان تتوفر على حساب gmail في جميل ، و الحصول على حساب في الجميل gmail ليس بالآمر الصعب ماهي إلا خطوات بسيطة و تكون قد فتحت حساب gmail على الجميل ، ما يطلبه منك سوى اسمك الشخصي ولقبك العائلي وسنة ازديادك ورقم هاتفك وان تختار كلمة سر للدخول وها أنت حصلت على حساب gmail جميل  وبالتالي الحصول على تنزيل play stor او جوجل بلاي ومنه يمكنك تحميل ما شئت من التطبيقات و الألعاب الرائعة المجانية.

تحميل التطبيقات و الألعاب من جوجل بلاي play stor :

تحميل تطبيق أو لعبة من جوجل بلاي google play سهل جدا ، ما عليك هو اختيار التطبيق أو اللعبة التي ترغب بتحميلها و ضغط على تنزيل وموافقة على شروط التنزيل وها أنت حصلت على التطبيق ، و بعدها الضغط على تثبيت بالهاتف ، والشيء الرائع الجديد في جوجل بلاي هو انك يمكنك تجريب لعبة قبل تنزيلها على هاتفك ، وهذه الميزة ليست في جميع تطبيقات الألعاب ، لان مصمم اللعبة هو من يتيح لك تجربيها قبل تنزيلها.

تطبيقات غير محدودة على جوجل بلاي :

يحتوي جوجل بلاي google play على العديد من التطبيقات المجانية و المدفوعة ، وهو يحتوى عل أكثر 3 ملايين تطبيق حسب أرقام 2017 ، وهذه التطبيقات تشمل كل المجالات مثل التعليم و الصحة و العلوم و الصناعة و الترفيه و الألعاب و غير ذلك .

تنزيل play stor من هنا

تعليقات