القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد خطوة خطوة للمبتدئين

 طريقة إنشاء حساب جوجل ادسنس خطوة خطوة للمبتدئين

طريقة إنشاء حساب جوجل ادسنس خطوة خطوة للمبتدئين
إنشاء حساب جوجل ادسنس

طريقة إنشاء حساب جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت خطوة خطوة للمبتدئين :

جوجل ادسنس هو برنامج إعلاني يتيح لك تشغيل الإعلانات على مواقع الويب مثل اليوتيوب أو المدونات الالكترونية و المواقع لربح المال من الانترنت عندما يشاهد أو ينقر الزوار و المتابعين على الإعلانات التي تظهر في المحتوى الخاص بك.

إنشاء حساب جوجل ادسنس :

يتم إنشاء الإعلانات من طرف المعلنين والشركات التي تستعمل برنامج جوجل ادوورد ، و للاعلانات شفرات ورموز خاصة بها تقوم باستخدام هذه الرمز و تضعه في مدونتك أو موقعك الالكتروني لتظهر هذه الاعلانات لزائريين وتربح من خلالها المال من الانترنت. ويعتبر جوجل ادسنس من أحسن البرامج للحصول على المال من الانترنت بالنسبة للمواقع الويب أو المدونات الالكترونية الجديد ، وهو أسرعها للحصول على دخل وهذا هو سبب شعبيته.

اجابيات و سلبيات استخدام جوجل ادسنس في ربح المال من الانترنت :

لجوجل ادسنس العديد من المزايا ونذكر منها انه مجاني وأيضا متطلبات الأهلية سهلة جدا مما يعني تمكينك من تحقيق الدخل في المدونات الجديد ومواقع الويب بشكل عام ، و أيضا يتوفر على مجموعة من الخيارات للإعلانات ويمكن تخصيصها لتناسب شكل وأسلوب مدونتك.

جوجل ادسنس تدفع المال في كل شهر عن طريق دفعات مباشر اذا أكملت الحد الأدنى وهو 100 دولار في رصيدك ، ويمكنك ربط عدة مواقع أو مدونات بحساب ادسنس واحد ، ويتميز بسهولة ربطه مع المدونات و قنوات اليوتيوب اذا استوفيت الشروط وهي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة علنية لفيديوهاتك.

أما من سلبيات جوجل ادسنس فيمكن إنهاء حسابك على الفور اذا لم تلتزم ببنوده و سياسته ، وأيضا عندما ينقر الزائر على إعلاناتك فانك تربح بعض المال ولاكنه يخرج مباشرة من موقعك مما يعني فقدانك في فرصة جني المال من خلال المنتوجات الأخرى التي لها دفع أعلى.

مراحل إنشاء حساب جوجل ادسنس :

في الآونة الأخيرة غيرت جوجل ادسنس بعض الخطوات لقبول حساب ادسنس الجديد ، فيجب عليك أولا التسجيل وفتح حساب في ادسنس ، تم يليها إضافة شفرة الإعلانات إلى مدونتك ، تم تنتظر مراجعة حسابك إما بالقبول أو بالرفض ، لهذا يجب عليك الالتزام بسياسات ادسنس قبل تقديم طلبك ويمكنك قراءة الشروط في صفحة الاشتراك للاطلاع على كل الأحكام. اضغط هنا للاطلاع على هده الاحكام.

خطوات إنشاء حساب جوجل ادسنس :

أولا يجب أن تتوفر على حساب جميل "gmail" و يمكنك التسجيل به من خلال خطوات بسيطة ، تم تقوم بالولوج إلى الصفحة الخاصة بجوجل ادسنس وتضغط على "الاشتراك ألان".

خطوات إنشاء حساب جوجل ادسنس
إنشاء حساب جوجل ادسنس


هنا كما هو مبين في الصورة يجب أن تدخل رابط موقعك الالكتروني او مدونتك ، وأيضا تدخل بريدك الالكتروني الذي انشاته على جميل ، ويمكن الاختيار ما اذا أردت تلقي معلومات مفيدة عن حساب ادسنس على عنوان بريدك الالكتروني ، تقوم بالضغط على نعم لتلقي المساعدة و الاقتراحات ، أو تختار لا اذا رغبت بعدم تلقي هذه الاقتراحات ، وتضغط في النهاية على "حفظ ومتابعة".

بعد هذا يجب الدخول إلى بريدك الالكتروني و استكمال خطوات التسجيل.

إنشاء حساب جوجل ادسنس
إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد


إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد
إنشاء حساب جوجل ادسنس

هنا يجب إن تختار البلد الذي تقيم فيه و الضغط على الموافقة لشروط الاستخدام ويليه الضغط على "انشاء حساب ادسنس" للمتابعة.

إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد لربح المال من النترنت
إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد


في هذه الصفحة تقوم بإدخال معلومات الاتصال وهذا هو الجزء المهم فيجب أن تدخل المعلومات صحيحة :

  • أولا تكتب اسمك الشخصي و العائلي باللغة الانجليزية.
  • ثانيا يجب أن تدخل عنوان الشخصي صحيحا حيت سيتم مراسلتك فيه من اجل استلام كود تفعيلك لحسابك ادسنس.
  • ثالثا قم بإدخال باقي المعلومات كالرمز البريدي لمدينتك أو قريتك ورقم هاتفك.
  • رابعا اضغط على خانة إرسال طلب الاشتراك.

بعد هذه الخطوات سينتقل بك إلى صفحة جديدة حيت يمكنك أخد كود شفرة إعلانات ادسنس ووضعها في قالب مدونتك أو موقعك تحت اسم "<head/>"

وبعد ذلك قم بالضغط على مربع الموافقة و الزر "DONE"

بعد بضعة أيام سيأتيك جواب بقبول حسابك الجديد على جوجل ادسنس ، وعليك الانتظار لمراجعة موقعك و التأكد من التزامه بسياسات حساب ادسنس ، ومبروك عليك تفعيل الإعلانات على موقعك ، وما يجب عليك هو استكمال وضع شفرات الإعلانات ووضعها في الصفحات التي ترغب في ظهور الإعلانات عليها . في حالة الرفض لموقعك قم بمراجعته و إصلاح الأخطاء التي تم ذكرها في سبب الرفض وعاود إرسال طلبك من جديد.

نصائح للحفاظ على حسابك في ادسنس :

لا تقم بالضغط على الإعلانات التي تظهر في موقعك ، ولا تطلب من احد الضغط على الإعلانات بل اترك هذا الشيء لطبيعته حتى لا تحصل على نقرات عشوائية وغير شرعية ويتم حضر حسابك ، ولا تستعمل أي برنامج للحصول على نقرات أو مشاهدات لأنها تعد وهمية ويتم التعرف عليها من طرف حساب ادسنس.

تعليقات