القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع yougov و كيفية الربح من الانترنت اكتر من 300 دولار

شرح موقع yougov و كيفية الربح من الانترنت اكتر من 300 دولار

في موضوع اليوم من موقع تقنية و معلوميات ساشرح لك عزيزي القارئ طريقة للربح من الإنترنت في أوقات فراغك من خلال المشاركة في استطلاعات الراي الخاص بموقع يوغوف والذي ستجد رابطه في اسفل هذه المقالة او من هنا ، ولكن قد تتساءل عن ماهية استطلاعات الرأي و ما هي YouGov بالضبط؟ و لماذا هذا الموقع يدفع لك المال مقابل استطلاعات الرأي الخاصة بك ؟ و ما الوظيفة التي تلعبها YouGov في هذه الحالة ؟ وكيف يمكن العمل في موقع YouGov للاستفادة من استطلاعات الرأي؟  وكيف يمكنك التسجيل في موقع Yougov ؟ وكيف تسحب اموالك من موقع Yougov ؟ كل هذه الاسئلة ساقوم بالاجابة عليها في هذا الموضوع الخاص بالربح من الانترنت بكل بساطة.

كيفية الربح من موقع Yougov
كيفية الربح من موقع yougov


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متتبعي موقع تقنية ومعلوميات كما اسلفت الذكر شاشرح هذا اليوم كيف يمكنك الربح من موقع يوغوف من خلال الاجابة على بعض الاسئلة و بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على طريقة أخرى للربح من موقع YouGov ، وهذه التقنية التي سأكشفها معك في النهاية و هي الربح من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، أو بعبارة أخرى ، الربح من خلال مطالبة الأشخاص والأصدقاء بالانضمام إلى الموقع yougov.

ماذا تعني استطلاعات الرأي لموقع yougov ؟

لنبدأ بشرح ما هو استطلاع الرأي، ببساطة استطلاع الرأي هو عندما تقدم رأيك في أي شيء ، مثل منتج أو خدمة أو شخص معين، اذن الان لديك فهم أفضل لماهية استطلاع الرأي.

تعريف لموقع yougov :

YouGov هو واحدة من أكبر وأقدم مواقع استطلاعات الراي مدفوعة الأجر، تأسست في مايو 2000 في المملكة المتحدة ، ومن مزاياها أنها تدعم اللغة العربية.

ما هو الهدف من دفع الموقع لك المال مقابل إجراء استطلاعات الرأي ؟

توجد العديد من الشركات التي تقدم منتجات أو خدمات محددة ، وتطمح هذه الشركات في الحصول على منتجات أو خدمات عالية الجودة ، لذا فهي تقدم منتجاتها أو خدماتها للناس وتطلب منهم إبداء آرائهم بشأنها ، وتطمح هذه الشركات إلى تحسين منتجاتها أو خدماتها نتيجة لآراء الناس و ايضا تحديد عيوب هذه المنتجات أو الخدمات ، ونتيجة لذلك ، تعزيزها ، مما يؤدي إلى مزيد من النجاح والإيرادات.
خذ على سبيل المثال احد شركات الهواتف المحمولة، من الممكن إجراء استطلاع للرأي على أحد هواتفها من أجل معرفة رأي الناس فيه ، وما الذي يعجبهم وما لا يعجبهم فيه ، وبالتالي تحديد عيوب الهاتف واصلاحها ، و بالتالي تحسين  جودة الهاتف ، مما يؤدي الى زيادة المبيعات و الأرباح.

ما الوظيفة التي تلعبها YouGov في هذه الحالة؟

YouGov عبارة عن منصة تربط الشركات التي تقدم منتجات أو خدمات معينة بالمستهلكين الذين يقدمون تعليقات على تلك المنتجات أو الخدمات.

كيف يمكنك كسب المال باستخدام استطلاعات الرأي في YouGov؟

عندما يتعلق الأمر بكسب المال من YouGov من خلال استطلاعات الرأي ، سيرسل لك الموقع سلسلة من الاستطلاعات لإكمالها ، حيث ستربح من كل استطلاع للراي عددًا معينًا من النقاط، يمكنك استبدال 5000 نقطة عند الوصول اليها بمقابل 50.00 دولار، و يجب ان تعرف أيضًا أنك لن تتلقى استطلاعات كل ساعة أو كل يوم من الموقع! عندما يتوفر استطلاع ، سيرسله إليك عن طريق البريد الإلكتروني ، لذا استمر في التحقق من بريدك الإلكتروني من وقت لآخر.

كيف يمكنك التسجيل في موقع يوجوف؟

يمكنك إنشاء حساب على YouGov بالتسجيل في الموقع من هنا وتقديم عنوان بريدك الإلكتروني و اختيار كلمة المرور و سيرسل لك الموقع بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني لتفعيل حسابك، كل ما عليك فعله بعد ذلك هو الذهاب إلى حساب بريدك الإلكتروني وتفعيله.

طريقة التسجيل في موقع yougov

كيف يمكننك سحب المال من موقع يوجوف ؟

كما ذكرنا سابقًا ، إذا حصلت على 5000 نقطة ، فيمكنك استبدالها مقابل 50 دولارًا ، والتي يمكنك سحبها بعد ذلك عن طريق Western Union ؛ لذلك ، 5000 نقطة = 50 دولارًا ، و 200 نقطة تساوي 1 دولار.

اربح من YouGov من خلال تشجيع الأصدقاء على التسجيل في الموقع

يمكنك كسب المال من YouGov بإحالة الآخرين إلى الموقع، لكل شخص ينضم إلى YouGov باستخدام رابط الإحالة الخاص بك ويكمل ستة استطلاعات ، ستحصل على 200 نقطة! تخيل كسب 2000 دولار إذا قمت بدعوة 1000 فرد وأكمل كل منهم ستة استطلاعات وستجد رابط الإحالة الخاص بك في حساب YouGov الخاص بك لمشاركته مع الاصدقاء او في مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط التسجيل في موقع yougov من هنا.

تعليقات