القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة الفجر الجديد El Fadjer TV وطريقة ادخال التردد في جهاز الاستقبال

 تردد قناة الفجر الجديد El Fadjer TV  وطريقة ادخال التردد في جهاز الاستقبال

تردد قناة الفجر الجديد El Fadjer TV  وطريقة ادخال التردد في جهاز الاستقبال
تردد قناة الفجر الجديد El Fadjer TV 

قناة الفجر الفضائية 2022 :

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على تردد الجديد لقناة الفجر الفضائية الجزائرية ، حيت تعتبر هذه القناة من أشهر القنوات القضائية في العالم العربي. ويرجع سبب الاهتمام الواسع بقناة الفجر كونها تعرض أهم و ابرز الأفلام التاريخية وهو مسلسل المؤسس عثمان و قيامة أرطغرل سابقا.

تردد قناة الفجر الفضائية :

عرف تردد قناة الفجر عدة تغييرات سابقا ، حيت يتم تغييره من وقت إلى اخر وذلك من اجل بث صورة وصوت بجودة عالية لضمان الفرجة الجيدة و الممتعة للمشاهد ، وقد تم تحديث هذا التردد على القيم التالية :

القمر الصناعي     :     النايل سات

التردد                :     10920

معدل الترميز        :   v 27500

الاستقطاب            :   عمودي

طريقة ادخال التردد الجديد على الرسيفر :

لادخال تردد جديد على الرسيفر او التلفاز نقوم بالضغط على الزر menu في جهاز التحكم عن بعد ، تم نقوم بالدخول الى البرمجة ، وبعدها نضغط على الزر ok ، تنبتق معنا نافدة بها عدة اختيارت ، نقوم باختيار اضافة تردد جديد ونضغط على الزر ok ، بعد ذلك نلاحظ في أسفل الشاشة عدة اختيارات من بينها متلا في أجهزة digiclass تكون اضافة تردد جديد بالضغط على الزر الاحمر في جهاز التحكم عن بعد.

ملاحظة: الأزرار التي بجهاز التحكم عن بعد قد تختلف من جهاز الى اخر ، والتي تكون ملونة و تستخدم لاختيار العنصر المطلوب في نافذة الإعدادات عند عملية البحث أو إضافة تردد قناة جديد ، و تجدها في الأسفل في نافذة الخيارات ويكون بجوار كل خيار لون معين، هذا اللون هو لون الزر المسؤول عن الاختيار.

بعد الضغط على الزر الاحمر، تنبت نافدة جديدة نقوم بادخال تردد القناة المراد البحت عنها تم ننزل الى الاسفل وندخل معدل الترميز والذي يكون غالبا على النيل سات 27500.
تم بعد ذلك نختار الاستقطاب عمودي.

في مايلي فيديو يوضح كيفية ادخال تردد قناة الفجر على النايل سات El Fadjer TV و كيفية إضافة قناة على الرسيفر :


تعليقات