القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قنوات الكأس الرياضية المفتوحة HD على النايل سات 2023

 تردد قنوات الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات 2023

تردد قنوات الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات 2022
تردد قنوات الكأس الرياضية المفتوحة

في موضوع اليوم من موقع تقنية و معلوميات نقدم أخر ترددات قنوات الكأس القطرية المفتوحة على قمر النايل سات. في تصريح لمجموعة قنوات الكأس الرياضية التي تبث من دولة قطر أكدت هذه الأخيرة على أنها ستنقل جميع مباريات كاس العرب المنظم في قطر 2021 ، ولمتابعة هذه القنوات يمكنك إدخال التردد الخاص بها المذكور أسفله و ستتمكن من متابعة جميع المباريات مباشرة و بالمجان على قنوات الكأس الرياضية.

احدث تردد قنوات الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات :

خلال هذه الأيام الممتدة من ثلاثون نونبر إلى غاية الثامن عشر من الشهر الجاري ديسمبر 2021، تشهد العاصمة القطرية الدوحة مجريات مقابلات كأس العرب قطر 2021 ، وارتباطا بذلك يبحث المشاهدين عن القنوات الناقلة لهذه المباريات، وتعد قنوات الكأس alkass القطرية واحدة من ابرز القنوات التي تنقل جميع فعليات هذه الدورة وبشكل مجاني على قمر النايل سات، لالتقاط هذه القنوات ما عليك سوى إدخال التردد الجديد الذي يبث من خلاله هذه القنوات وهي أربع محطات، قناة الكأس الأولى alkass one و قناة الكأس الثانية alkass two و قناة الكأس الثالثة alkass three و قناة الكأس الرابعة alkass four، و في ما يلي التردد الجديد لهذه المجموعة.

القمر الصناعي                 :    النايل سات

  • التردد                     :   11919
  • معدل الترميز            :   27500
  • الاستقطاب                :    أفقي
  • معدل تصحيح الخطا    :  أتوماتيكي

استقبال تردد قنوات الكأس الرياضية على النايل سات :

أكدت مجموعة قنوات الكأس alkass الفضائية بشكل رسمي على أنها ستنقل مجريات مباريات هذه الدورة من كاس العرب قطر 2021 على شاشاتها و بالمجان لكافة المشاهدين عبر قمر النايل سات و بجودة عالية، وعليه وجب على المشاهد ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد الخاص بهذه الباقة و هو 11919 استقطاب أفقي و معدل ترميز 27500.

مراحل ضبط الرسيفر على تردد جديد :

لإدخال تردد جديد على الرسيفر قم بالضغط عل الزر menu في جهاز التحكم عن بعد، بعد ذلك اختر تركيب من بين الخيارات الموجودة على القائمة، بعد ذلك اختر إضافة تردد جديد، ستلاحظ جدول به العديد من الترددات و بالأسفل توجد أزرار ملونة اختر اللون الذي بجانبه كلمة إضافة و غالبا يكون اللون الأحمر، قم بإدخال التردد و معدل الترميز و الاستقطاب و اضغط على الزر ok وستلاحظ أن هذا التردد الجديد أضيف إلى قائمة الترددات، الخطوة الموالية قم بالتعليم على التردد الذي قمت بإدخاله بالضغط على الزر ok و بعد ذلك اضغط على زر اللون الذي بجانبه كلمة بحث و غالبا يكون اللون الأزرق، بعد الانتهاء من عملية البحث قم بالضغط على الزر ok لحفظ نتيجة البحث و ستجد القنوات الجديدة في أخر قائمة القنوات.

في ما يلي التردد الجديد لقنوات الكأس HD و طريقة إضافة التردد على الرسيفر :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. This variant additionally be|can be} based mostly on Jacks or Better, nonetheless, this time the bonus is obtainable for 4 aces. Complete inventory of one of 우리카지노 the best video poker at 522 casinos in US and Canada. Face cards are priceless, because you solely want 2 of em to win your cash back--try holding them in case you have nothing else. Nestor protested but walked away, breaking into a run as he reached the parking garage. Wait for the slot attendant to point out|to indicate} up with an IRS kind W-2G (“certain gam­bling winnings”).

    ردحذف

إرسال تعليق