القائمة الرئيسية

الصفحات

قالب لتنضيف مدونة بلوجر و كيفية عمله

قالب لتنضيف مدونة بلوجر و كيفية عمله  

قالب لتنضيف مدونة بلوجر و كيفية عمله

يعد مظهر و شكل المدونة شيء ضروري لجلب القراء و معاودة زيارتهم المدونة لهدا يضطر المدونون على الانترنت لتحسين شكل مدونتهم بشكل دوري ، لاكن يواجهون في اغلب الأحيان مشاكل و تعثرات عند استبدال المظهر بأخر جديد بسبب المظهر القديم ٬ ولدلك يجب تنظيف المدونة من كل مخلفات المظهر السابق و اقترح عليك في هده المقالة قالب لتنظيف مدونتك و إزالة كل شيء من المدونة.

كيف تنشأ المشاكل عند استبدال القوالب :

 قوالب بلوجر هي عبارة عن توجيهات تعليمات برمجية ، و توفر منصة بلوجر وظائف إضافية موجودة في كل القوالب ، فهذه الوظائف الإضافية مهمة لـ بلوجر أو تعتبر شيئ مهمة من قِبل مدونة بلوجر ، لذلك عند تحميل القالب الجديد ، تقوم بلوجر بإزالة القالب والاحتفاظ بـ المكونات الإضافية المهمة مقارنةً بـ بلوجر ، لذلك يضعها بلوجر في مكان النموذج الجديد ، وهذه تعد مشكلة في حد داتها.

 كيفية تفريغ و مسح النموذج السابق لحل المشكلة:

كما تحدثنا عن ذلك ، يحتفظ بلوجر بالمكونات الإضافية المهمة ويضعها في النموذج الجديد. عندما يكون القالب الجديد فارغًا ، لا يمكن لـ بلوجر العثور على مكان لوضع المكونات الإضافية ، لذلك تقوم بحذفها. عندما يتم تحميل القالب الجديد ، يقرأ بلوجر القالب الحالي وهو فارغ ولا يجد أي إضافات من أجل الاحتفاظ بها ، لذلك نجد أن القالب الجديد ليس لديه مشكلة.

طريقة تركيب قالب التنظيف المدونة:

هناك طريقتان ، طريقة يدوية وطريقة عن طريق تحميل قالب التنظيف إلى بلوجر
الطريقة الأولى هي تنزيل قالب التنظيف. بعد ذلك ، قم بتحميل النموذج على المدونة. 
الطريقة الثانية هي الانتقال إلى تحرير look / html ، ثم تحديد جميع أكواد القوالب باستخدام ctrl + A واستبدالها بكود القالب النظيف.

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?><!DOCTYPE HTML><html xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'><head>    <b:include data='blog' name='all-head-content'/>    <title><data:blog.pageTitle/></title>
<b:skin><![CDATA[/*-----------------------------------------------Blogger Template StyleName:     abduallah mnqushDesigner: https://abduallah0.blogspot.com----------------------------------------------- */




]]></b:skin>

</head><body>
  <b:section id='all'/>


</body></html>

 

 

انت الان في اخر مقال

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق