القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت | إربح أكثر من 250 دولار شهريا

أفضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت | إربح أكثر من 250 دولار شهريا

أفضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت اربح أكثر من 250 دولار شهريا
أفضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

أفضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

في موضوع اليوم من موقع تقنية و معلوميات سنتعرف على أفضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت. فالعديد يبحث على كيفية الربح من الانترنت ولا يعرف المواقع الصادقة التي تقدم المال ودفعات شهرية محترمة و جيدة، هذه المواقع التي سنتحدث عليها اليوم فهي مواقع رائعة لكسب المال من الانترنت ولها سمعة جيدة في عالم الانترنت وتدفع لك المال في الزمن المحدد و بدون تلاعب وهذه المواقع تربح منها المال بشكل مباشر و غير مباشر وستساعدك في حياتك ومع الوقت ستحقق اكتفاء مالي ذاتي بدون العمل مع احد ولن يتحكم فيك احد، والعمل يمكنك القيام به من البيت ولن تكون مقيد بوقت أو مكان معين وهذا هو الرائع في العمل من الانترنت.

المواقع التي سنتحدث عليها اليوم يجب التركيز عليها ولا تبحث عن مواقع أخرى فحتى إن كانت تقدم لك المال بصدق فالمبالغ تكون زهيدة وغير كافية ولا تتناسب مع الجهد و الوقت التي تقديه في العمل بها.

مواقع الربح من الانترنت :

يوجد الكثير من المواقع عبر العالم لربح المال من الانترنت يكفي أن تعرف المواقع الصادقة و الجيدة للعمل من الانترنت و مع المدة تبدأ بجني أموال مهمة من الانترنت ما عليك في الأول هو العمل الجاد و المتواصل و الصبر وستبدأ في ربح المال من النت.

هذه المواقع لربح المال من الانترنت هي مواقع الكترونية و شركات عبر الانترنت ستساعدك على جني المال من ممارسة بعض الأعمال من منزلك أو تقديم خدمات معينة أو إكمال مهمة يتم إرسالها إليك أو صناعة محتوى معين مثل فيديوهات أو مقالات و نشرها عبر المواقع المخصصة لها و الاشتراك مع هذه الشركات لبدا ربح المال من الانترنت مقابل هذه الخدمات أو المحتوى الذي تقدمه.

هذه المواقع لربح المال من الانترنت لا تفرض عليك بالضرورة أن تكون لك خبرة ومهارة عالية، فقط يجب أن تكون على دراية باستعمال الانترنت وستجد العديد من الأعمال و الأشياء التي تستطيع العمل بها فقط يجب أن تكون متفائل وان تعمل باستمرار و سترى النتيجة في ما بعد.

أحسن مواقع الربح من الانترنت :

1. موقع كوكل ادسنس google adsense :

شركة كوكل ادسنس هي شركة أمريكية وهي من أفضل الشركات للعمل في الانترنت، وتعد من أهم المواقع للربح من الانترنت وخاصة للمبتدئين ، و يمكن العمل من خلالها إما بإنشاء قناة على اليوتيوب وربطها مع كوكل ادسنس وان تم قبولك في كوكل ادسنس ستظهر إعلانات على المحتوى الذي تقدمه و ستربح آنت من خلال هذه الإعلانات و نفس الشيء بالنسبة للموقع الالكتروني، فتصميم موقع الكتروني أو مدونة ونشر بها تدوينات للقراءة وستربح من خلال النقر على هذه الإعلانات التي تظهر للزائرين.

اقرأ أيضا : طريقة إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد خطوة خطوة للمبتدئين. 

كوكل ادسنس هي شركة موثوق بها و تقدم أرباح جيدة إن حصلت على عدد كبير من المتابعين لقناتك أو موقعك، ولها شروط صارمة ولابد من احترام القوانين التي تنص عليها، وان خالفت هذه الشروط فستتعرض لحظر حسابك من على هذه الشركة وبالتالي ستخسر كل تعبك، لذلك احرص على الالتزام بهذه الشروط وهذه القوانين واعمل بشكل سليم و ستنجح في عملك و تحصل على أرباح من الانترنت.

اقرا أيضا : ما هو  كوكل ادسنس و كوكل ادوورد و ماهو الباي بال وبيونيرو بارتنر شيب وما علاقتهم باليوتيوب.

يمكن الدخول إلى موقع ادسنس من خلال هذا الربط.

2. إنشاء قناة على اليوتيوب وربح منها المال :

إنشاء قناة على اليوتيوب وربح منها المال

فتح قناة على اليوتيوب ليس بالأمر الصعب ما هي إلا خطوات بسيطة ويصبح لك قناة على اليوتيوب، فقط يجب أن تختار و تفكر في المحتوى الذي ستقدمه لجمهورك، اختر مجال تكون تحبه لتبدع فيها، فالربح من اليوتيوب له مداخل جيدة إن نجحت في جلب عدد كبير من المتابعين لقناتك، فالعديد من العرب استطاعوا إن يحققوا منه مداخل كبيرة شهريا من الربح من اليوتيوب، في الأول لكي تستطيع تحقيق الربح من اليوتيوب يجب أن تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة علنية لفيديوهاتك على اليوتيوب، وبعد ذلك ستربط هذه القناة مع كوكل ادسنس وتبدأ في جني الأرباح من خلال ظهور إعلانات غوغل على فيديوهاتك.

في البداية ركز على ما تملكه من معدات يكفيك هاتف به كاميرا لا باس بها و حاسوب متواضع لتركيب الفيديوهات وتبدأ العمل ومع الوقت ستطور معداتك ومهاراتك.

يمكن تحقيق أرباح إضافية فضلا على إعلانات ادسنس مثلا من الترويج للخدمات و المنتجات وهذه الخدمة تحقق أرباح ممتازة وجيدة أضف إلى ذلك التسويق بالعمولة و جلب الترافيك.

3. إنشاء موقع الكتروني على بلوجر :

إنشاء موقع الكتروني على بلوجر

إنشاء مدونةعلى بلوجر وتحقيق منها أرباح أصبح من ابرز مجالات ربح المال من الانترنت فهو أيضا يمكنك من الربح من خلال الإعلانات التي تقدمها شركة ادسنس على موقعك بعد قبول مدونتك وتحقيق الدخل عليها، يمكن ربح المال من موقعك بالإضافة إلى إعلانات ادسنس أيضا من التسويق بالعمولة وجلب الترفيك، الربح من نشاء مدونة على بلوجر أصبح حاليا أفضل استثمار يمكنك القيام به على الانترنت وهو مجاني و ستربح من خلاله أموال كثيرة إن صبرت و استمريت في العمل. في الأول قم بإنشاء مدونة عل بلوجر والأمر لن يتطلب منك وقتا كثيرا فقط بعض الخطوات القليلة و سيصبح لديك موقع على بلوجر، بعدها عليك شراء قالب لمدونتك أو استعمال قالب مجاني فهو سيفي بالغرض، يليها شراء دومين من موقع كودادي أو غيره وهو لا يتعدي 5 دولارات، الدومين هو عنوان مدونتك الذي يكون بعد www .

بعد هذه الخطوات يجب عليك كتابة 20 موضوع على الأقل، يكون بكل موضوع 600 كلمة أو أكثر وبعدها ستربط موقعك بشركة ادسنس وان تم قبول فستبدأ في ربح المال من الانترنت من خلال الإعلانات التي ستضعها ادسنس على موقعك، إن تم رفضك في الأول من طرف كوكل ادسنس قم بإصلاح بعض الأخطاء التي سيتم ذكرها في سبب الرفض و اعد الإرسال من جديد إلى حين قبولك كشريك لكوكل ادسنس.

4. الربح من الفيسبوك :

الربح من الفيسبوك

يمكنك اللان الربح من الفيسبوك مباشرة أي تربح المال مباشرة من موقع الفيسبوك عكس ما كان معمول به سابقا أي كان الربح يقتصر فقط على الفرص التسويقية للمنتجات أو الخدمات التي تضعها على الفيسبوك، ولاكن ألان أصبح الربح من الفيسبوك كالربح من اليوتيوب تماما أي ستربح المال من الفيديوهات الحصرية التي تضعها على صفحتك على الفيسبوك، وكما هو معروف فالفيسبوك يحتل ألان المركز الثالث كأكبر موقع في الانترنت على مستوى العالم وهو واحد من اكبر المنصات الإعلانية التي يجب ان تستثمرها في العمل و الربح من الانترنت.

طرق الربح من الفيسبوك :

  • يمكنك الربح من الفيسبوك عن طريق تصوير و إنشاء فيديوهات حصرية و تحميلها على صفحتك في الفيسبوك.
  • الربح من خلال عمل حملة ترويجية من خلال إعلانات الفيسبوك الممولة.
  • الربح من خلال إنشاء جرو بات على صفحات الفيسبوك.
  • الربح من خلال متجر الفيسبوك.

5. الربح من خلال موقع الانستغرام :

الربح من خلال موقع الانستغرام

يعد انستغرام من أفضل المواقع لربح من الانترنت فالكثير يضن أن انستغرام هو فقط لعرض الصور فقط بل بالعكس يمكنك جني أرباح مهمة من موقع الانستغرام و ربما تتساءل ألان كيف يمكنني ربح المال من الانترنت عن طريق الانسنتغرام و هذا ما سأوضحه ألان

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها ربح المال من انستغرام و هذه ابرز الطرق :

  • التسويق بالعمولة وهو ابرز أنواع التسويق و به اربح جيدة وكثيرة وان كنت لا تعرف معنى التسويق بالعمولة فهو الترويج لمنتجات أو عروض لبعض الشركات إي تقوم بعرض بعض السلع على صفحتك في الانستغرام و عندما يشتري زائر ما هذه السلعة عن طريق الرابط الخاص بك فستحصل أنت على نسبة من الأرباح على هذه العمولة.
  • الربح من الانستغرام من خلال التعاون مع العلامات التجارية و الشركات أي ستقوم بعرض بعض المنتجات لشركات تم التعاقد معها في صفحتك على الانستغرام وتقوم بعمل مراجعة لهذه المنتجات أو تعمل حملة دعائية للمنتج وتعرف به لمتابعيك.
  • الربح من انستغرام من خلال عمل منشورات مدفوعة أي ستقوم بالتعريف على شخص ما أو التعريف بقناته أو موقعه الاكتروني ويكون ذلك بمقابل.
  • الربح من  خلال الانستغرام عن طريق التعريف بمهاراتك و أعمالك.
  • الربح من انستغرام من خلال جلب مشاهدين لقناتك على اليوتيوب آو جلب زوار لموقعك.

هذه من بين الطرق الكثير لربح المال من الانستغرام.

6. ربح المال من موقع امازون : 

ربح المال من موقع امازون


موقع امزون هو موقع عملاق يمكنك الربح من خلاله عن طريق التسويق بالعمولة أي تجلب زبائن من خلال التسويق للمنتجات التي يعرضها امزون و إي شخص اشترى هذا المنتج سيكون لك نصيب من الأرباح، و يمكن الربح من امزون عن طريق برنامج كندل Kindle أو من خلال بيع و طباعة التيشورتات.

7. الربح من موقع جوميا :

موقع جوميا هو موقع خاص بالبيع و التجارة عبر الانترنت وهذه المنصة تقدم اربح لا باس بها و قد حقق الكثيرون أرباحا مهمة و خاص إن كان لديك ترافيك جيد وتحصل على زوار لموقعك الالكتروني. 

8. موقع إتسي "Etsy" :

هذا الموقع يعد كذلك من اكبر المواقع للربح من الانترنت و هو يعتمد على بيع المنتجات المصنوعة يدويا وهذا ما يتميز به هذا الموقع الرائع، فإذا كنت تتقن صناعة يدوية فهذه فرصة للربح من الانترنت عن طريق بيع هذه المنتجات التي تكون عبارة عن إكسسوارات أو ملابس أو لوحات فنية و مطبوعات، و الكثير ممن يعرفون هذه المنصة يعتمدون عليها لبيع أي منتج يصنع يدويا ، ويعد الربح من هذا الموقع العملاق جيد ويمكنك جني الكثير من المال من خلاله.

9. موقع Shopify :

ربح المال من موقع موقع Shopify

يعتبر موقع shopify من بين أحسن المواقع في العالم لإنشاء متجر الكتروني و العمل في الدروب شيبينج و هذه الطريق في الربح من الانترنت تعد من ابرز الطرق للعمل في الانترنت و ربح المال في وقتنا المعاصر، فالكثير من الشاب العربي يعملون في هذه المنصات و يكسبون مبالغ مهمة من الدولارات.

10. موقع سوق كوم :

هذا الموقع سوق دوت كوم هو شبيه لموقع جوميا يمكنك من خلاله البيع بالعمولة بوضع منتجات و روابطها على الانترنت في موقعك الالكتروني وستربح على كل مبيعة تمت من خلال الرابط الذي تضعه في موقعك أو صفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والانستغرام و غيرها من المنصات.

رابط الموقع من هنا.

11. موقع "paidera" بايدرا :

هذا الموقع الالكتروني يتميز بخاصة رائعة للدين ليس لديهم خبرة في العمل في الانترنت فهو سهل الاستخدام ويمكنك ربح مبالغ لاباس بها، ويعتمد العمل به عن طريق تقديم خدمات لمواقع أخرى من خلال أن تجيب على بعد الأسئلة التي يقدمها الموقع، بعد الإجابة على الأسئلة و تخطي هذه المرحلة تربح بعض المال كبداية، ولاكن يعتبر نشر الروابط التابعة للموقع أفضل، وهذه الروابط تكون عبارة عن روابط إحالة، كل شخص تسجل في الموقع من خلال رابطك ستربح 0.10 دولار أي ستربح 100 دولار على كل 1000 شخص قام بالتسجيل في الموقع.

هذا الموقع عندما تقوم بالتسجيل به سيمنحك 0.50 دولار، وكلما قمت بعمل أكثر كلما ربحت أكثر فهو يرسل لك بعض المهمات ويجب عليك القيام بها وإكمالها ثم تنتقل إلى خدمة أخرى و هكذا وكلما كنت عبقري في العمل كلما ربحت أكثر.

12. موقع "Taboola" تابولة :

ربح الاموال من موقع موقع "Taboola" تابولة

هذا الموقع شبيه بموقع كوكل ادسنس ويمكنك إضافة هذه الشركة إلى موقعك أو مدونتك إلى جانب  ادسنس، وله أيضا قوانين صارمة يجب الاقتياد بها وعدم مخالفتها ويقدم هذا الموقع أرباحا جيدة و خصوصا إن كنت تستهدف الدول الأجنبية في تدويناتك، بالنسبة لتسجيل فيكون بالاتصال مع العاملين به و سيردون عليك خلال يومين تقريبا، أما سياسته و قوانينه فتشبه سياسات كوكل ادسنس، أولا يجب أن يكون عمرك 18 سنة و أكثر وان تتوفر على موقع الكتروني به محتوى لا باس به وان يكون محتوى حصري  وغير منقول، أن يكون الموقع اقل من 100 ألف في الكسا، دفعاتك ستحصل عليها في حساب بيونير بعد 45 يوما عند نهاية كل شهر.

13. موقع "Mellow Ads" ميلو ادس :

ربح المال من موقع موقع "Mellow Ads" ميلو ادس

أيضا هذا الموقع يعتمد في الربح من خلاله من الإعلانات التي تظهر في موقعك الالكتروني و أيضا إعلانات البنر وستربح من خلال نقر الزائرين على الإعلانات وأيضا المشاهدات للصفحات، الشركة تقدم أرباحا جيدة وتكون بعملة البتكوين و الدفع بشكل مباشر عندما تصل إلى 0.001 ساتوشي، يمكنك وضع خمسة إعلانات في كل صفحة من مدونتك.

14. موقع "YouGov" يوغوف :

ربح المال من موقع  موقع "YouGov"

يقدم لك هذا الموقع 50 دولارًا عندما تصل إلى 5000 نقطة وهذه النقاط التي تجمعها من إتمام المهام التي يتم إرسالها إليك عبر بريدك الإلكتروني ، عليك فقط أن تكون صادقًا في ما تقدمه ، أي أن الإجابات يجب أن تكون صحيحة وصادقة ، ويمكنك أيضًا جمع النقاط من رابط الإحالة الذي تنشره على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي ، والشيء الرائع أنك ستعمل على الموقع حتى لو لم تكن لديك خبرة في جني الأموال من الإنترنت.

بالنسبة لمراحل التسجيل في الموقع وطريقة الربح من خلاله فتفضل بقراءة هذه المقالة.

تعليقات